هل تريد دراسة جدوى احترافية؟

shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape

لماذا تتعاقد على إعداد دراسة جدوى بمكاتب خارج السوق؟

يتخوف عدد من العملاء من التعاقد مع شركات الاستشارات الاقتصادية ومكاتب دراسات الجدوى خارج النطاق الجغرافي لموقع المشروع بزعم ضرورة وجود المكتب أو الشركة داخل السوق لدراسته بشكل أفضل، وفيما يلي نوضح عدم صحة هذا الإعتقاد وما هي المحفزات للتعاقد مع شركة فكرة لدراسات الجدوى:-

1 -توافر المعلومات والإحصائيات المختلفة عبر الإنترنت من خلال المواقع الرسمية، ومن ثم يمكن الإعتماد عليها لتحقيق المطلوب.

2-ضرورة البحث عن الأكفاً وليس الأقرب جغرافياً. فهناك من يسافر آلاف الأميال للحصول على خدمة طبية متميزة أو استشارات تسويقية احترافية.

3-امتلاك شركة فكرة لدراسات الجدوى فريق عمل متكامل ومتخصص، وبعض أعضاء فريق العمل لديه خبرة عملية في شركات كبرى داخل السوق السعودي.

4-وجود مندوب لشركة فكرة بمدينة الرياض مما يٌسهل من الحصول على البيانات التسويقية والميدانية ويُدعم إخراج دراسة واقعية ومتوافقة مع السوق السعودي.

5- تنفيذ شركة فكرة لدراسات الجدوى لعدد كبير من الدراسات يفوق 2500 دراسة جدوى خلال سنوات عمل الشركة مما زاد من خبراتها بالسوق السعودي.

6 -الدعم المستمر من فريق عمل فكرة للمستثمر فيما بعد إعداد الدراسة وحتى تحقيق الغاية المرجوة منها.

7-انخفاض التكلفة مقارنة بالمكاتب الموجودة داخل السوق السعودي. حيث تنخفض أتعاب الدراسة عن 25% من قيمة الأتعاب التي تطلبها المكاتب الموجودة داخل المملكة.

هذه هي بعض الأسباب التي تساعد متخذ القرار على فهم طبيعة عمل شركات دراسات الجدوى داخل وخارج المملكة، وهناك العديد من الأسباب الأخرى التي ترونها ونرجو منكم مشاركتنا.

للمزيد من المعلومات و الاستفسار يمكنك التواصل معانا

#شركة_فكرة

#ننمي_فكرتك_لتصبح_واقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.